========================
للتحميل اضغط هنا
========================
اللعبة من موقع المطور
المنصات المدعومة
هذه اللعبة مُصممة فقط لنظام ويندوز، ولا توجد إصدارات خصيصًا لأي منصات أخرى. للعب على نظام ماك يمكنك تجربة بعض الأدوات مثل WineBottler.
ملحوظات الاستعمال
* يسمح بالتقاط مقاطع فيديو، ولكن لا يجب أن تكون مربحة مع استثناء إعلانات
اليوتيوب. يسمح بالبث المباشر.
* أعمال المعجبين بشكل عام مسموحة ويمكن بيعها. ولكنك لا يجب أن تبيع أي شيء يستخدم موارد محددة من اللعبة.
حل بعض المشاكل
تأكد من استخراج اللعبة في المجلد الخاص بها بدلا من تشغيلها مباشرة من
الملف ZIP، إن لم تفعل ذلك ستخسر كل ملفات الحفظ في المرة الثانية التي تشغل
فيها اللعبة.
إن كانت الصور لا تظهر جرب أن تشغل اللعبة كمسؤول
انقر بزر الماوس الأيمن فوق Game.exe، وانتقل إلى "خصائص"، وتحت علامة
التبويب "التوافق"، حدد "تشغيل هذا البرنامج كمسؤول".
قد تحصل على خطأ بشأن عدم العثور على Game.dat إذا كان مسار ملف مجلد اللعبة
يحتوي على أحرف خاصة (رموز وما إلى ذلك). يمكن إصلاح ذلك عن طريق تحريك مجلد
اللعبة في مكان ما دون وجود أحرف خاصة في المسار.
لقطات شاشة
*
إرشادات اللعبة
اضغط هنا لاظهار الإرشادات
*
إن كنت عالقًا في أحد مراحل اللعبة ولا تستطيع التقدم يمكنك إلقاء نظرة على
الإرشادات ولكن احذر لأنها تحتوي على حرق.
لكشف المناطق التي تحتوي على تلميحات أو حلول للألغاز حدد النص
واقرأه.
في البلدة
ادخل إلى متجر الصيد في الزاوية اليمنى العليا من البلدة.
افحص صنارات الصيد القديمة على اليسار.
اصعد إلى الطابق العلوي وادخل الغرفة في نهاية الممر.
افحص السرير.
امشِ عبر البلدة للوصول إلى موتيل.
تحدث إلى المالك، ثم استخدم المفتاح (من القائمة) على الغرفة 103.
تحدث إلى المالك مرة أخرى، ثم استخدم المفتاح على الغرفة 105.
شاهد التلفاز.
ادخل المقهى واجلس عند الطاولة في الزاوية اليمنى العليا.
امشِ إلى اليسار ثم ادخل المنطقة المحظورة.
تقدم للأمام ثم اقفز من الجرف.
عند الوصول إلى المبنى، اتجه لليسار ومر عبر الفتحة في الجدار.
امشِ إلى اليمين وافحص فتحة التهوية للدخول إلى الداخل.
المبنى 1: الطوابق السفلية
خذ الكشاف.
تقدم للأمام واحصل على أحد عبوات الرذاذ بجوار الجرافيتي.
في الغرفة المليئة بالكراسي، افحص الشخص في المنتصف (باستخدام الكشاف)، ثم ادخل الباب الأيمن من الكشك.
اخرج من القاعة إلى ردهة الاستقبال.
ادخل الباب خلف المنضدة على الجانب الأيمن من الردهة، ثم خذ المفتاح (بوابة رقم 1) من الرف.
عد إلى ردهة الاستقبال، ثم اصعد السلالم واتجه لليمين.
احصل على خريطة المنطقة 1 من لوحة الإعلانات في الممر. (يجب أن يكون الكشاف مُشعلاً لأخذ الخرائط.)
ادخل الباب الأيسر (صالة الموظفين) واحصل على كتاب القصص على الطاولة.
اختر المخرج الأيمن في صالة الموظفين. خذ المذكرة المتربة من الطاولة، ثم خذ المفتاح (غرفة الزيارة 3) خلف الغطاء على الحائط.
في الممر، انزل السلالم.
استخدم المفتاح (بوابة رقم 1) على البوابة هناك (على يسار باب غرفة الزيارة).
ادخل غرفة الطعام في الممر التالي، ثم المطبخ في الخلف، ثم غرفة التخزين على اليمين.
إذا كنت قد دخلت كشك الاعتراف وحصلت على عبوة الرذاذ، سيبدأ حدث ما عند مغادرتك.
أطفئ الكشاف واختبئ خلف الأرفف. (أو لا تفعل، الأمر ليس بالغ الأهمية.)
المبنى 1: الطوابق العليا
بعد المشهد مع كيث، اترك غرفة الطعام واصعد السلالم على اليسار.
استمر في الصعود، وسيدرك ويل في النهاية أنه يدور في دوائر.
افحص البقعة السوداء بجانب السلالم، ثم استخدم عبوة الرذاذ لتمييز الطابق الثالث وإنهاء الحلقة.
انزل إلى الطابق الثاني (طابق واحد تحت الطابق الثالث المميز بالرذاذ).
اتجه يمينًا، وسيظهر دم من أحد الأبواب.
ادخل وانظر تحت السرير لتجد رسالة موجهة إليك.
ارجع قليلاً إلى ممر غرفة الزيارة. ادخل الباب الأيسر (الذي أصبح مفتوحًا الآن).
استخدم مفتاح غرفة الزيارة 3 على الباب المقابل في غرفة الزيارة.
احصل على السكين تحت الطاولة بجانب الكرسي أقصى اليسار (يجب أن تكون قد قرأت الرسالة أولاً).
عد إلى اليسار عبر غرفة الطعام واصعد السلالم.
في الطابق الرابع (طابق واحد فوق الطابق الثالث المميز)، سترى بوب الذي يهرب تحت أحد الأبواب.
ادخل الباب على يسار الباب المغطى بالخرسانة ومر من خلال الفتحة التي يتسرب منها الضوء.
بعد المشهد، اصعد إلى الطابق الخامس. ستسمع بكاءً.
ادخل الغرفة 1508 (ثامن غرفة من اليسار) حيث يتوقف البكاء. اقرأ الكتابة على المكتب.
اصعد إلى الطابق السادس واحصل على خريطة المنطقة 2 من لوحة الإعلانات. حاول المغادرة وسيفتح الباب السفلي الأيمن.
ادخل الباب المفتوح وتقدم إلى الغرفة الخلفية.
حاول فتح باب غرفة الفحص الأخرى، ثم عد للخلف.
بعد المشهد، ادخل غرفة الفحص اليمنى للحصول على مفتاح غرفة الوثائق.
تحدث أيضًا إلى كيث مرة أخرى وافحص الحقيبة على الطاولة قبل المغادرة.
انزل تمامًا إلى الأسفل وعد إلى ردهة الاستقبال.
ادخل المكتب خلف المنضدة. افتح الباب الداخلي بمفتاح غرفة الوثائق.
احصل على أوراق التاروت على الأرض.
ادفع السلم إلى أعلى الزاوية اليسرى (أقصى اليسار، ثم أقصى الأعلى) ثم اصعد.
احصل على الصحيفة الصفراء فوق الأرفف.
المبنى 2: الجزء الأول
عند مغادرة غرفة الوثائق، سيكون الباب الأيسر في ردهة الاستقبال مفتوحًا، لذا ادخل.
احصل على خريطة المنطقة 3 من لوحة الإعلانات في الردهة. افحص أصيص الزهور في الأسفل يسارًا لمشهد ما.
عد إلى الردهة (يسار ردهة الاستقبال) وافحص أصيص الزهور مرة أخرى لتجد أن الدمية قد اختفت.
ادخل الباب على يسار المنضدة (محطة التمريض) واقرأ الإشعار للحصول على تلميح اختياري.
اتبع المسار عبر البوابة وادخل مخزن المؤن المقابل للسلالم مباشرة.
بعد المشهد، افحص صندوق الأدوات على الرف، واطلب من كيث إنزاله، ثم خذ المفك والعتلة والمطرقة.
اصعد إلى الطابق العلوي وادخل غرفة الحضانة بجوار السلالم. اقرأ كتاب قصة "الولد الذي نادى بالذئب"
ادخل غرفة طب الأطفال المجاورة وانظر إلى رسومات الطفل وسجل المحادثات.
بعد رؤية هذه الأشياء الثلاثة، يمكنك البدء في حل اللغز.
تلميح:
هناك أربع بيوت ألعاب فارغة في غرفة طب الأطفال. يجب أن تبحث عن الدمى الأربع الهاربة.
الحل:
ابحث عن الدمى الأربع في المبنى 2 - يظهر ظل ليزا قريبًا منها جميعًا - واستخدم السكين عليها:
1. الطابق الأول، محطة التمريض (من الباب في الردهة)، أعلى اليمين.
2. الطابق الأول، غرفة الاستشارة 2، تحت الكرسي.
3. الطابق الثاني، غرفة الفحص 3، تحت السرير.
4. الطابق الثاني، حمام غرفة الموظفين، افتح المصرف باستخدام العتلة.
بالإضافة إلى ذلك، ادخل حمام النساء المقابل لغرفة الفحص 4 في الطابق الثاني وابحث عن الدمية بلا رأس في الحمام أقصى اليسار.
(لظهورها هناك، يجب أن تكون قد أعدت فحص أصيص الزهور في الردهة ولاحظت اختفاء الدمية أولاً)
بعد الانتهاء من الدمى الأربع والدمية بلا رأس، يمكنك "الذهاب إلى أي مكان"، وبالتالي فتح البوابة بجوار غرفة الموظفين في الطابق الثاني. انزل إلى الأسفل.
بعد المشهد، عد إلى منطقة الزيارة (حيث بدأ المشهد). احصل على خريطة المنطقة 4 من الجدار الخلفي.
حاول التقدم بعد هذه الغرفة، وستجد أنك لا تستطيع. (هذا ضروري لبدء اللغز.)
بعد فحص القماش على الطاولة الوسطى، يمكنك استخدام أوراق التارو ليس فقط لعرضها، ولكن لسؤال صوفي عن معانيها.
ضع البطاقات على القماش بشكل صحيح، وسيمكنك التقدم بعد منطقة الزيارة.
تلميح:
هناك غرض من البداية يجب أن تتبعه.
الحل:
ضع البطاقات التي تتطابق مع الكلمات في المذكرة المتربة، مع مستقبل "خلاص" بدلاً من "خراب"
من اليسار إلى اليمين: الإمبراطور (معكوس) = طغيان، القمر (عادي) = قلق، الحكم (عادي) = خلاص
تقدم للأمام. ادخل الغرفة 2103 (حيث يذهب الظل تحت الباب)
في الحمام، افحص حوض الاستحمام لتجد الدمية بلا رأس مرة أخرى.
ادخل الغرفة 2110 (التي ستسمع منها صوتًا)، واحصل على المذكرة 2 والصندوق الخشبي.
اصعد إلى الطابق الثاني واستخدم المطرقة على الهيكل الخشبي في الفتحة بالجدار. ادخل الفتحة.
افحص الحطام على الأرض لملاحظة وجود فتحة في السقف. حرك الطاولة، ثم ضع الكرسي فوقها، ثم اصعد.
الباب في الغرفة العلوية مكسور، لذا يجب أن تخرج من الفتحة في جدار الحمام.
(ملاحظة: عند الرغبة في العودة إلى الطابق الثاني، يجب النزول عبر الفتحة)
ادخل الغرفة 2305 (التي يكون بابها مفتوحًا قليلاً)
افحص البطاقة على الحائط أربع مرات للحصول على رمز الصندوق الأمني: 5534
افتح الصندوق الأمني واحصل على المذكرة السوداء.
بعد الحصول على المذكرة السوداء، اصعد إلى الطابق الرابع وادخل غرفة الطعام لمشهد ما.
نقطة تفرع النهايات:
- إذا ذهبت لملاحقة صوفي والتحدث إليها، سيؤدي ذلك إلى النهايات السيئة.
- إذا لم تلحق بصوفي في الوقت المناسب، سيؤدي ذلك إلى النهاية الجيدة.
لديك حوالي 8 ثوانٍ بعد انتهاء المشهد (بينما لا تزال تسمع خطواتها) لملاحقتها، قبل أن تختفي.
افحص الطاولة في أعلى اليمين في غرفة الطعام (كما هو موضح في المذكرة 2) للحصول على جزء من ملصق ممزق.
توجه إلى المطبخ، ثم إلى مخزن المطبخ للعثور على إيد.
المبنى 2: إلى الطابق السفلي
بعد المشهد في مخزن المطبخ، استخدم المفك على مصعد النقل المسدود باللواحق هناك لدخوله.
انزل تمامًا عبر السلم، وفي الممر تحت الأرض، ادخل فتحة المصعد على اليمين.
اصعد وادخل عربة المصعد للحصول على مفتاح المكتبة.
عد إلى الممر تحت الأرض، واذهب إلى غرفة خزان المياه، وافحص الدمية أعلى السلم. غادر لرؤية مشهد.
عد إلى خزان المياه واحصل على الدمية بلا رأس أعلى السلم.
اخرج عبر المخرج الأيسر في الممر تحت الأرض، وافحص المصرف.
اصعد عبر فتحة المصعد الوسطى للعودة إلى المطبخ، واحصل على المنخل من المنضدة.
عد إلى الأسفل واخرج، وضع الغربال على المصرف. ثم أدر الصمام في أسفل يمين غرفة خزان المياه.
احصل على خاتم كيث من المصرف بالخارج، وعد إلى غرفة التحكم لإعطائه له.
أيضًا، افحص الخزانة الثانية من اليمين في غرفة التحكم للحصول على قطعة أخرى من الملصق الممزق (كما هو موضح في المذكرة 2).
اصعد عبر فتحة المصعد الوسطى إلى الطابق الرابع، ثم اصعد إلى الطابق الخامس، وافتح المكتبة بالمفتاح.
امشِ إلى اليمين ثم عد إلى الخلف لتحفيز مشهد. (يجب أن تكون قد أعطيت كيث الخاتم أولاً.)
اختبئ من الظل. يتحرك من اليسار إلى اليمين ويشغل كل الأضواء، ثم يعود مسرعًا إلى اليسار.
إذا بقيت بعيدًا عنه في البداية ثم وقفت في أسفل أقصى اليسار، ستكون بأمان.
إذا تم القبض عليك، ستحصل على مشهد أقصر.
عد إلى الطابق الأول، ثم اصعد السلالم على الجانب الأيمن عبر منطقة الزيارة.
استمر وانزل السلالم المسدودة بأكياس الرمل المقابلة لمخزن المؤن. تسلقها للهبوط.
ادخل مستودع الأدوية على اليسار وافحص الكتاب المفتوح على الطاولة لمشهد.
افتح الخزانة الوسطى (الثالثة من اليسار) للحصول على آخر قطعة من الملصق الممزق (كما هو موضح في المذكرة 2).
الحل:
استخدم الصندوق الخشبي واضغط على الأرقام بالترتيب 356142 لفتحه والحصول على الرسالة إلى المريض.
ادخل غرفة الاستراحة الخاصة بالأطباء واقرأ الرسائل في سلة المهملات.
تلميح:
يجب وضع الدمية بلا رأس على أحد المكاتب.
الحل:
ضع الدمية بلا رأس على مكتب دينيس سينيار، لأنه الطبيب الذي اضطر لأخذ إجازة بسبب هدايا أليس.
بعد وضع الدمية ورؤية مشهد مستودع الأدوية مع روبرت، سيظهر ظل عند مغادرة غرفة الاستراحة.
اتبعه إلى ردهة الاستقبال، وادخل الباب المفتوح قليلاً في الأعلى.
المباني 3 و4
1. احصل على خريطة المنطقة 5 من لوحة الإعلانات.
2. ادخل غرفة الموظفين واحصل على خريطة قرية سانيسايد من الأرفف.
3. ادخل المطبخ واقرأ المذكرات.
4. اصعد إلى الطابق العلوي وادخل الغرفة 3202 (الثانية من اليمين في الجانب العلوي)، وسيبدأ ظلٌ بملاحقتك.
تلميح:
نفّذ الطلب المذكور في الخريطة.
الحل:
افحص الرسومات التي تصور كل منطقة بالترتيب التالي:
حديقة البلوط: مطبخ الطابق الأول
قرية سان سايد: غرفة الاستحمام في الطابق الثالث
خليج سان سايد: غرفة النهار في الطابق الأول
ستعرف أنك نجحت إذا رأيت الظل ينظر إلى الرسمة عند مغادرتك.
5. بعد المشهد، اصعد إلى الطابق الرابع وادخل الغرفة 3408 المغلقة بالشريط (ستفتح بعد حل لغز الخريطة).
6. إذا كنت قد قرأت مذكرات الموظفين في المطبخ، وحاولت تجاوز الغرفة، وقرأت الإعلان في الممر، ستتمكن من التفاعل مع الكرسي.
الحل:
- ادفع الكرسي إلى أقصى وضع في أعلى اليسار وجعله يواجه للأعلى.
- عندما يكون في الموضع الصحيح، ستظهر خيار "اجلس". اختره.
- بعد ذلك، اخرج ومزق الإعلان من على الحائط.
المبنى 4
1. احصل على خريطة المنطقة 6 من لوحة الإعلانات.
2. اصعد إلى غرفة النهار في الطابق الخامس وانظر إلى اللوحة الفنية على الحائط.
3. انزل إلى الطابق الثالث وحاول المرور بجوار الغرفة 4305. ستحتاج إلى فعل شيء خاص لتجاوزها.
تلميح:
هناك شخص لا يحبه كيني.
الحل:
- ارتدِ بطاقة اسم سيرجيو باورز من الرسالة إلى المريض (التي حصلت عليها من فتح الصندوق الخشبي).
(بطاقات الأسماء الخمسة في غرفة الموظفين ليست ذات صلة.)
4. في الطابق الثاني، ستسمع صوتًا. ادخل الباب المفتوح قليلاً واقرأ الكتابة على الأرض.
الحل:
- استخدم عبوة الرذاذ لتغطية البقع الحمراء (التي تشبه أشخاصًا) في:
- الغرفة 4205
- ممر الطابق الثاني
- غرفة الاستحمام في الطابق الرابع
- بمجرد تغطيتها كلها، سيتوقف الصوت في الطابق الثاني.
5. انزل إلى الطابق الأول وافحص البوابة (بعد التعامل مع "الكيانات") لمشهد ما. ستُحاصر في الغرفة 4106.
الحل:
- افحص الباب واختر "افحص مقبض الباب"، ثم استخدم البطاقة.
6. بعد الخروج، عد إلى الطابق الخامس.
7. بعد المشهد، سترى كيث يهبط إلى الطابق الثالث.
النهايات - المرحلة الأخيرة
هناك 4 نهايات تعتمد على عاملين:
1. (سابقًا) هل لحقت بصوفي عندما غادرت ووعدتها؟
2. (الآن) هل حصلت على مسدس كيث (من غرفة الاستحمام في الطابق الرابع) وأعدته إليه قبل التحدث معه؟
خيارات النهايات
النهاية السيئة 1: لا تلحق بصوفي، ولا تعيد المسدس.
النهاية السيئة 2: تلحق بصوفي، ولا تعيد المسدس.
النهاية السيئة 3: تلحق بصوفي، وتعيد المسدس.
النهاية الجيدة: لا تلحق بصوفي، وتعيد المسدس.
تحصل أولًا على النهاية الجيدة 1، وفي طور اللعب الثاني تحصل على النهاية الجيدة 2.
كل ما هو في الأسفل حرق للنهايات
*****
مسار "عدم اللحاق بصوفي" (النهاية الجيدة أو النهاية السيئة 1)
1. انزل إلى الطابق الثالث وأخبر كيث عن إد.
2. عد إلى الطابق الرابع، وسترى بوب وتطارده.
3. بعد حديث الأخوين، اتجه نحو المدخل الأمامي.
4. عندما يُجرح كيث، اذهب إلى غرفة الموظفين في الطابق الأول لجلب المناشف، ثم عد إلى كيث في الطابق الرابع.
5. إذا كنت في النهاية السيئة 1، يجب أن تعود إلى الغرفة في الطابق السفلي B1 بعد الهروب منها.
مسار "اللحاق بصوفي، عدم إعادة المسدس" (النهاية السيئة 2)
1. انزل إلى الطابق الثالث وأخبر كيث عن إد.
2. عد إلى الطابق الرابع، وسترى بوب وتطارده.
3. بعد حديث الأخوين، ادخل مخزن المؤن على اليمين لتجد صوفي.
4. بعد ذلك، اتجه نحو المدخل الأمامي.
5. عندما يُجرح كيث، اذهب إلى غرفة الموظفين في الطابق الأول لجلب المناشف، ثم عد إلى كيث في الطابق الرابع.
مسار "اللحاق بصوفي، إعادة المسدس" (النهاية السيئة 3)
1. انزل إلى الطابق الثالث وأخبر كيث عن إد.
2. عد إلى الطابق الرابع، وسترى بوب وتطارده.
3. بعد حديث الأخوين، اتجه نحو المدخل الأمامي.
ملاحظات إضافية:
لتحصل على المسدس (لإعادته لكيث أو الاحتفاظ به)، اذهب إلى غرفة الاستحمام في الطابق الرابع قبل التحدث معه.
إذا أعدت المسدس، سيكون لدى كيث خيار استخدامه في المشاهد اللاحقة.
النهاية الجيدة تتطلب عدم اللحاق بصوفي وإعادة المسدس، مما يؤدي إلى حل أكثر إيجابية للقصة.
الهروب في النهاية الجيدة
نصائح:
لديك بعض الوقت للتفكير. إد لن يظهر إلا عندما تتحرك داخل الغرفة (إذا كان يتبعك مباشرة) أو عند تجاوز نقطة معينة (إذا كان يستخدم طريقاً سرياً)، لذا يمكنك التوقف والتفكير في بداية كل غرفة.
لن تتمكن من الهروب إذا سلكت الطريق المعتاد، لذا هدفك هو الوصول بسرعة إلى الممرات التي تربط بين المباني، والمشار إليها برموز السهم المزدوج على الخرائط (هذا ما تشير إليه إشارة الحريق في ردهة الاستقبال التي تنصح بـ"استخدام أقرب مخرج").
الاتجاهات:
المبنى 4
ممر الطابق الثاني: التفاف حوله والصعود.
ممر الطابق الثالث: التفاف حوله والصعود.
ممر الطابق الرابع: التوجه مباشرة لليمين والدخول من الباب الأيمن.
الممر الرابط (بين 4 و3): عبور الممر باتجاه اليمين.
المبنى 3
ممر الطابق الرابع: التوجه يميناً والنزول.
ممر الطابق الثالث: التوجه يساراً والدخول من الباب الأيسر.
الممر الرابط (بين 3 و2): المرور عبر الممر الرابط.
المبنى 2
ممر الطابق الثالث: النزول ثم الصعود من السلالم على اليسار.
ممر الطابق الرابع: التوجه يميناً والصعود.
ممر الطابق الخامس: الدخول من الباب على اليمين.
الممر الرابط (بين 2 و1): التوجه يميناً وصعود السلالم الصغيرة.
المبنى 1
ممر الطابق السادس: المرور عبر البوابة والنزول.
ممر الطوابق من الخامس إلى الثاني: الاستمرار في النزول إلى الطابق الأدنى.
(سيظهر إد من باب في الطابق الثالث - المميز بدائرة - فكن حذراً.)
ممر غرفة الطعام: التوجه لأقصى اليمين والدخول من الباب الأيمن.
ممر غرفة الزيارة: التوجه يميناً والصعود.
ممر غرفة الموظفين: التوجه لأقصى اليسار والدخول من الباب.
ردهة الاستقبال: النزول من السلالم والخروج من الباب الأمامي.
الغابة:
اتجه مباشرة نحو المخرج الجنوبي.
بعض الأجزاء عبارة عن حلقات صغيرة، لذا لا يزال بإمكانك النجاة إذا علقت في أحدها.
ملاحظة:
حافظ على هدوئك وراقب الخريطة جيداً لتجنب الطرق المسدودة. السرعة مهمة، لكن التخطيط أهم!
تخطت اللعبة توقعاتي، من أفضل الالعاب اللي لعبتها
ReplyDeleteشكرا لمجهوداتك فالترجمة
شكرًا جدًا! لحقتي تخلصيها؟ جالك أنهي نهاية؟
Deleteالعفو!
Deleteاه ادمنتها، جبت نهايتين ولا ثلاثة من النهاية السيئة، والنهايتين الجيدتين توي مكملة الطور الثاني
حلو ان فيه ترجمة عربية ماكنت ادري، لعبت العبه الانجليزية بس عادي فاهم كل شي. العبه ممتازة الصراحة وكل الألعاب حقت uri خرافية شكرا لك على الترجمة د
ReplyDeleteسعيد إنها نالت إعجابك
Deleteانا بدأت اترجم العابها من سنتين فقط