لعبةInsanity الجنون هي لعبة رعب مجانية من تطوير أوري وصنعت على WOLF RPG Editor.
مجموعة من طلبة الثانوية
تم إقناعهم باستكشاف منزل مهجور. وفي أول بضع دقائق من دخولهم المنزل اكتشفوا
جثة. سارعوا إلى الاتصال بالشرطة ولكنهم يجدون الباب الأمامي عالقًا. وبينما
يبحثون عن مخرج آخر، يعرفون حقيقة ما وقع في هذا البيت..
(حساسية المحتوى: يرجى
التقدير)
أمراض عقلية
لغة متعالية على أصحاب
الأمراض
موت ودماء
انتحار
بعض مشاهد المطاردة
بعض الشتائم
للتحميل
>>اضغط هنا<<
المنصات المدعومة
محرك اللعبة مصمم لدعم نظام ويندوز فقط. للعب على نظام ماك يمكنك تجربة أداة مثل winebottler
ملحوظات الاستعمال
يسمح بالتقاط مقاطع فيديو، ولكن لا يجب أن
تكون مربحة مع استثناء إعلانات اليوتيوب. يسمح بالبث المباشر.
أعمال المعجبين بشكل عام مسموحة ويمكن
بيعها. ولكنك لا يجب أن تبيع أي شيء يستخدم موارد محددة من اللعبة.
حل بعض المشاكل
تأكد من استخراج اللعبة في المجلد الخاص بها
بدلا من تشغيلها مباشرة من الملف ZIP،
إن لم تفعل ذلك ستخسر كل ملفات الحفظ في المرة الثانية التي تشغل فيها اللعبة.
لقطات شاشة
1. في البداية:
شكرا لكم على
تحميل هذه اللعبة.
هذه لعبة من
النوع الرعب الاستكشافي. على الرغم من عدم وجود أي شيء مبالغ فيه للغاية ولكن يجب
مراعاى احتمالية وجود بعض المشاهد الصادمة.
2. تنبيه:
يرجى التفهم
مقدمًا أن المؤلف غير مسؤول عن أي أضرار أو مشاكل ناتجة عن استخدام هذه اللعبة.
تنتمي حقوق الملكية والنشر للمواد المستخدمة في هذه اللعبة إلى مواقع ومصممين
محددين.
برجاء فهم ما ورد أعلاه قبل استخدام اللعبة.
وكذلك، من فضلك التزم بالقواعد التالية
لتجنب المشاكل
(إن كانت هذه القواعد تخالف القواعد على
الموقع، فالقواعد على
الموقع لها الأولوية، فتفحصها رجاء)
1. لا يسمح بإعادة استخدام موارد اللعبة. (باستثناء
الرسومات التي على موقع المؤلف)
2. لا يسمح بإعادة توزيع ملفات اللعبة (باستثناء الترجمات)
3. لا تقطع جزئية المشاركين في العمل في حالة صنع فيديوهات
للعبة.
3. ملخص:
العنوان: INSANITY
remake
التصنيف:
رعب
مترجم
العربية: فوزي خيريFawzy Khairy
الأداة: WOLF RPG Editor Ver.2.24
لا توجد أية أدوات أو برامج ضرورية لتشغيل اللعبة، فقط عليك فك ضغط ملف الـ zip
4. التحكم:
زر التأكيد:
(يمكن تغييره داخل اللعبة من خلال قائمة النظام) Enter / Z /
Button 1
زر الإلغاء:
(يمكن تغييره داخل اللعبة من خلال قائمة النظام) Escape /
Insert / X / Button 2
القائمة:
(يمكن تغييره داخل اللعبة من خلال قائمة النظام) Escape /
Insert / X / Button 2
الحركة:
مفاتيح الأسهم (أو 2/4/6/8 من لوحة الأرقام)
الزر
الفرعي: (يمكن تغييره داخل اللعبة من خلال قائمة النظام) Shift / C /
Button 3
F4: يغير حجم الشاشة (شاشة كاملة,320x240, 640x480)
F5: يغير سرعة رسم الشاشة
F12: العودة إلى العنوان
5. الموارد الرسومية:
استخراج
وإعادة استخدام أو توزيع الموارد الرسومية المُستخدمة في اللعبة يعد ممنوعا تماما.
6. الموارد الصوتية:
استخراج وإعادة استخدام أو
توزيع الموارد الصوتية المُستخدمة في اللعبة يعد ممنوعا تماما.
7. الموارد الموسيقية:
استخراج
وإعادة استخدام أو توزيع الموارد الموسيقية المُستخدمة في اللعبة يعد ممنوعا
تماما.
10. إرشادات اللعبة:
--------------------------------------------
إرشادات اللعبة
المرحلة الأولى
كيسكي: يتحدث إلى كينتا ثم يفتح
الباب الأمامي. يدخل غرفة الطعام.
كيسكي: يتفحص الجثة التي في
غرفة الطعام ليأخذ المفتاح.
كيسكي: يفتح غرفة رئيس الخدم في
أقصى شرق الطابق الأول. يجد اليوميات أسفل السرير.
كينتا: يتفحص اللون
الباهت على حائط غرفة التخزين (الباب السفلي الأول في الجهة الشرقية من رواق الطابق
الأول) ليحرك الرفوف. يحصل على مفتاح صغير من فتحة التهوية التي خلف الرفوف.
كينتا: يستعمل
المفتاح الصغير لفتح يوميات رئيس الخدم ليحصل على يوميات.
كيسكي: يتفحص الباب المسدود
الذي يؤدي إلى المطبخ (الباب العلوي الأول من الجهة الشرقية من رواق الطابق
الأول)، ثم يتفحص خريطة المنزل التي في غرفة التخزين ليلاحظ طريقًا آخر للدخول.
كيسكي: يفتح الستائر التي في
غرفة الطعام ليدخل المطبخ. يحرك صناديق الكرتون.
ريوجي:
يحصل على المفتاح من علبة الحلوى التي
في المطبخ.
ريوجي:
يفتح غرفة السيدة (الباب العلوي الأول في
الجهة الشرقية للطابق الثاني). يتفحص صندوق الموسيقى الذي بالداخل.
ريوجي:
(هذا خياري إن كنت لا تعرف الحل) يحصل على النوتتين
الموسيقيتين؛ واحدة من الرفوف التي في غرفة إقامة الخدم (الباب العلوي
الثاني في الجهة الشرقية من رواق الطابق الأول) والأخرى عند البيانو في صالة
الضيوف (أول باب كبير في ناحية الغرب من رواق الطابق الأول). يمكنك جعل ريهو أن
تعزفهم على البيانو الذي في صالة الضيوف. وكذلك سلة المهملات التي في غرفة إقامة
الخدم لديها تلميحات.
ريوجي:
يحل لغز الصندوق الموسيقي الذي في غرفة
السيدة من أجل مفتاح. الحل: لف المفاتيح في ترتيب يمين، يسار، منتصف. إن أخطأت، تأكد من ضغط زر الإلغاء
قبل المحاولة مجددا.
ريوجي:
يفتح باب غرفة الابنة في أقصى شرق الطابق
الثاني.
ريوجي: يذهب لغرب الطابق الأول ويسمع صوت شيء ينكسر. يدخل
غرفة الضيوف (بالطابق السفلي) ويتفحص المزهرية المكسورة.
كينتا: يقرأ
اليوميات التي في غرفة الابنة.
كينتا: يفتح الخزنة
التي في غرفة رئيس الخدم. الحل: 1126.
يمكنك معرفة يوم ميلاد ياناسي من "ثلاث أيام بعد عيد شكر العمال"
والنتيجة المفتوحة على شهر نوفمبر في صالة الضيوف.
كيسكي: يذهب إلى غرفة الطعام.
المرحلة الثانية
كيوكو: تطمئن على ريوجي. تتكلم
مع يوكي مرتين، وأخيرا تتكلم مع ريهو.
كيسكي: يتفحص الخزنة التي في
غرفة رئيس الخدم.
كيسكي: يحصل على المفتاح
في غرفة الضيوف (الباب السفلي في أقصى غرب الطابق الأول)
كيسكي: يدخل المكتب (باب كبير
في أقصى غرب الطابق الأول) ويتفحص كلا الرفين ليعرف عن شركة موراي للأدوية والملجأ
تحت الأرض.
كيسكي: يحصل على عتلة من
مرحاض الطابق الأول (عندما يوجد دماء بالخارج).
كيسكي: يستخدم العتلة لفتح
الباب الذي يؤدي إلى غرفة النوم (أقصى غرب الطابق الثاني).
كيسكي: ينظر إلى صورة العائلة
التي في غرفة السيد (يمين السرير).
كيسكي: يعود إلى صالة الضيوف.
المرحلة الثالثة
كيسكي: ينزل المدفئة التي في
غرفة السيد ويذهب إلى القبو.
كيسكي: يفتح غرفة المراجع بلوحة
الرقم السري؛ التلميح في غرفة تخزين المواد الكيميائية على اليمين. الحل: 4916728639.
In = 49, S = 16, A = 7, Ni = 28, T = 6, Y = 39
كيسكي: يستخدم العتلة
على الخزانة المهتزة التي تصدر أصواتًا في تخزين 2.
كينتا:
يذهب إلى المطبخ للحصول على باقي اليوميات ثم يقرأها كلها.
كينتا:
يذهب إلى غرفة الطعام من أجل مواجهة. يختبئ في المدفئة التي في غرفة السيد
(الباب الأول في غرب الطابق الثاني).
كينتا:
يلتقط كتابا سميكا من الطاولة على اليسار (ممكنا فقط إن فتحت الغرفة
مسبقا ككيسكي)
كينتا:
يلتقط كيس الدماء في مخزن المواد الكيميائية.
كينتا:
يحصل على المفتاح في معمل 1.
كينتا:
يذهب إلى غرفة أقفاص حيوانات التجارب. نقطة تفرع: إذا كنت تحمل كلا من الكتاب السميك وكيس الدماء، سينجو
كينتا.
المرحلة الرابعة
كيوكو: تأخذ العقد من
أقصى شرق الطابق الأول.
كيوكو: تذهب للمكتب
من أجل مواجهة. تهرب إلى غرفة الابنة (أقصى شرق الطابق الثاني).
كيسكي: (ضروري، ولكن
يسهل الغفلان عنه!) استمر في الحديث مع يوكي حتى يشتغل مقطع.
كيوكو: تفحص الحائط
لتذهب إلى القبو ثم تدخل معمل 1.
كيوكو: تدخل معمل 2 (تنبيه:
انته من كيسكي أولا، وإلا ستضطر من إعادة ملف حفظ) نقطة تفرع:
إن
أمسكت أحد الكراسي القابلة للطي في الوقت المناسب ستنجو ريهو.
كيوكو: تهرب إلى
تخزين 2 (يجب الانتهاء من التحدث إلى يوكي ككيسكي، وإلا لن يكون لديك مهربا أبدا)
المرحلة الخامسة
كيسكي: إن كانت ريهو
حية، عد إلى معمل 2 وحررها بالسكين.
كيسكي: خذ المفتاح
الصدئ من موراي من تخزين 2
كيسكي: يفحص باب
زنزانة ريوجي في غرفة أقفاص تجارب الحيوانات.
كيسكي: يفحص لوحة
الرقم السري التي عند المصعد، ثم يذهب لتخزين 2.
كيسكي: يدخل معمل 3.
تفريعات النهاية: إن مات أي
أحد، ستحصل على نهاية سيئة 1.
كيسكي: يتكلم إلى
يوكي ثم ريوجي، ثم يذهب ليتفحص الهاتف المعلق على حائط معمل 1.
تفريعات النهاية: إن لم يكن ريوجي في موقعه، ستحصل على نهاية سيئة 2، وإن كان
ستحصل على نهاية جيدة 1 أو نهاية جيدة 2 في طور اللعب الثاني.
تسلم يا غالي على الشغل العالي دا كله ❀
ReplyDeleteهجربها وأرجع أقولك رأيي فيها إن شاء الله
خلصت اللعبة، جميلة جدًا والترجمة 10/10
ReplyDelete